الحوثيون يديرون ظهرهم لمؤتمر صنعاء وينكثون وعداً جديداً لهم

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 7:18 م

الحوثيون يديرون ظهرهم لمؤتمر صنعاء وينكثون وعداً جديداً لهم

المشهد العربي – خاص :

نكثت مليشيا وعداً جديداً كانت قد قطعته لمؤتمر بإيقاف إجراءات مصادر أرصدة جمعية كنعان لفلسطين التي يرأسها نجل شقيق صالح " يحيى محمد عبد الله صالح " المقيم في حاليا .

وقال مصدر مؤتمري في صنعاء في تصريحات خاصة لـ " المشهد العربي " ،إن قيادات مؤتمرية كانت قد التقت القيادي الحوثي مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى و القيادي أحمد حامد المعين من المليشيا مديرا لمكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء , وحصلوا على وعود بإيقاف إجراءات مصادرة الجمعية وأرصدتها البنكية , غير أن مليشيا الحوثي واصلت إجراءاتها.

وأضاف المصدر، أن العناصر التي عينتها مليشيا الحوثي كإدارة جديدة لجمعية كنعان عقدت اجتماعا برئاسة القيادي الحوثي " علاء الدين المتوكل ",والذي بدأ بتحرير شيكات باسم جمعية كنعان والصرف من أرصدة الجمعية .

يذكر إن مليشيا الحوثي تراجعت مؤخرا عن وعد بإطلاق سراح اثنين من أسرة صالح المعتقلين منذ انتفاضية ديسمبر 2017 , هما " عفاش " و " محمد محمد عبدالله صالح".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون يديرون ظهرهم لمؤتمر صنعاء وينكثون وعداً جديداً لهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق