الحوثيون يديرون ظهرهم لمؤتمر صنعاء وينكثون وعداً جديداً لهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 7:18 م

الحوثيون يديرون ظهرهم لمؤتمر صنعاء وينكثون وعداً جديداً لهم

المشهد العربي – خاص :

نكثت مليشيا وعداً جديداً كانت قد قطعته لمؤتمر بإيقاف إجراءات مصادر أرصدة جمعية كنعان لفلسطين التي يرأسها نجل شقيق صالح " يحيى محمد عبد الله صالح " المقيم في حاليا .

وقال مصدر مؤتمري في صنعاء في تصريحات خاصة لـ " المشهد العربي " ،إن قيادات مؤتمرية كانت قد التقت القيادي الحوثي مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى و القيادي أحمد حامد المعين من المليشيا مديرا لمكتب رئاسة الجمهورية في صنعاء , وحصلوا على وعود بإيقاف إجراءات مصادرة الجمعية وأرصدتها البنكية , غير أن مليشيا الحوثي واصلت إجراءاتها.

وأضاف المصدر، أن العناصر التي عينتها مليشيا الحوثي كإدارة جديدة لجمعية كنعان عقدت اجتماعا برئاسة القيادي الحوثي " علاء الدين المتوكل ",والذي بدأ بتحرير شيكات باسم جمعية كنعان والصرف من أرصدة الجمعية .

يذكر إن مليشيا الحوثي تراجعت مؤخرا عن وعد بإطلاق سراح اثنين من أسرة صالح المعتقلين منذ انتفاضية ديسمبر 2017 , هما " عفاش " و " محمد محمد عبدالله صالح".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق