محور الضبة يؤمن ميناء الشحر تمهيدا لتشغيله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 5:28 م

محور الضبة يؤمن ميناء الشحر تمهيدا لتشغيله

بناء على توجيهات محافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، أعلنت قيادة محور الضبة استعدادها لتأمين ميناء والمساهمة الفعالة في إنجاح عملية إعادة عمل الميناء.


وأضاف النقيب نبيل عيضة باعويضين، أنهم يعملون ليل نهار مع اللجنة المكلفة بمعالجة المعوقات والعراقيل لعمل الميناء للتسهيل والمساعدة في سرعة إعادة فتح الميناء.

ويعتبر ميناء الشحر من المواقع الحيوية والهامة جدا لخدمة المواطنين بمحافظة حضرموت عامة ومديرية الشحر خاصة. كما يعتبر أحد الموانئ الرئيسية لتصدير النفط، وهو مؤهل لتحميل وشحن السفن.

ويأتي تكليف محور الضبة بمهمة تأمين ميناء الشحر وذلك بعد الإنجازات الأمنية والعسكرية التي حققها أفراده، منذ تحرير ساحل حضرموت وتأمين مدينة الشحر ومطاردة فلول العناصر الإرهابية.

ويعد ميناء الشحر البحري ثاني موانئ محافظة حضرموت إذ يمتلك موقعا استراتيجيا مهما، ويسهل للتجار والمستوردين عملهم، ويخفف الضغط المتزايد على ميناء الأكبر بالمحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق