أشاد بأداء منتسبيه.. الرئيس الزُبيدي يلتقي قائد لواء حماية المنشآت الحكومية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 02 ديسمبر 2019 4:29 م

أشاد بأداء منتسبيه.. الرئيس الزُبيدي يلتقي قائد لواء حماية المنشآت الحكومية

التقى الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، ظهر اليوم الاثنين، قائد لواء حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف، في مقر رئاسة المجلس بالعاصمة .

وناقش اللقاء خطوات تنفيذ الموقع بين المجلس وحكومة ، وجوانب استلام اللواء مهام تأمين باقي المنشآت والمؤسسات المهمة في العاصمة عدن والمحافظات.

واطلع على المهام المكلف بها لواء حماية المنشآت الحكومية والأدوار المهمة التي ينفذها في سبيل تطبيع الأوضاع وعودة مرافق الدولة للعمل، وأشاد بأداء منتسبيه.

واكد العميد أحمد بن عفيف أن لواء حماية المنشآت الحكومية يقوم بتأمين المرافق والمؤسسات الحكومية في محافظتي عدن ولحج ويبذل جهودا جبارة لإنجاح وتعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة عدن وعموم المحافظات.

وأشاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالدور الكبير الذي يقوم به لواء حماية المنشآت الحكومية تحت قيادة رشيدة تبذل جهدها لتأمين مرافق الدولة وتطبيع الحياة في العاصمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق