العرب اللندنية: مليشيا الإخوان تواصل مشروع السيطرة على تعز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سلطت صحيفة العرب اللندنية، في افتتاحيتها، بعدد اليوم الأحد، الضوء على تصاعد حالة السخط الشعبي جراء ممارسات حزب الإخواني في محافظة .

ونقلت العرب اللندنية عن مصادر سياسية، تأكيدها استمرار حزب الإصلاح الإخواني على المضي قدما في مشروع السيطرة على مفاصل السلطة في المحافظة الأكثر سكانا".

ورصدت العرب اللندنية، إعادة مليشيا الإخوان لقائد محور تعز السابق، الإرهابي خالد فاضل، إضافة إلى تكثيف الإخوان لتحشيد عناصرهم في مؤسسات أمنية.

وحسب مصادرها فإن حزب الإصلاح الإخواني في تعز، منح حزب أكثر من 300 رتبة عسكرية للعناصر التابعة له في محور تعز، باستثناء لواء مدرع لا يخضع لسلطة مليشيا الإخوان.

وكشفت العرب اللندنية، عن استمرار الإصلاح في فتح معسكرات لتدريب مليشيا الإخوان الإرهابية بإشراف من الإخواني الإرهابي الموالي لقطر حمود المخلافي.

وأشارت إلى إصدار مدير أمن تعز الموالي للإخوان، 17 قرار بتعيين في إدارات أمن وأقسام شرطة في مختلف مديريات المحافظة اقتصرت على تعيين موالون لحزب الإصلاح الإخواني الإرهابي.

ونبهت في افتتاحيتها إلى حالة غليان شعبي في تعز ترافقت مع موجة من الاحتجاجات على ممارسات مليشيا الإخوان الإرهابية وفسادها المالي والإداري على نطاق واسع، والتضييق على الحريات واستخدام عصابات مسلحة لجبي الأموال ونهب الممتلكات العامة والخاصة فيما وصف بأنه تكرار للنموذج في المناطق الخاضعة لمليشيا الحوثي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق