قيادي حوثي يستولي على 3 آلاف لبنة ويسجن أصحابها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص : 

ترفض مليشيا الإفراج عن 11 شخصا من أبناء مديرية بني مطر بمحافظة على خليفة رفضهم استيلاء قيادي حوثي على ثلاثة آلاف لبنة من أراضيهم .

وقال مصدر قبلي في بني مطر لموقع " المشهد العربي " إن القيادي الحوثي حنين قطينة المحافظ الحوثي السابق لمحافظة صنعاء استولى على ثلاثة آلاف لبنة في بني مطر غربي مدينة صنعاء ليتوزعها مع قيادات حوثية نافذة .

وأضاف المصدر أن مليشيا الحوثي اختطفت 11 شخصا من أبناء قبيلة بني مطر منذ أكثر من عام بعد أن تقدموا بشكوى في المحاكم ضد البسط على أراضيهم وتوزعها بين القيادات الحوثية النافذة .

وأشار إلى أن أصحاب الأرض تقدموا بوثائق تؤكد ملكيتهم للأرض إلا أن المحاكم الحوثية رفضت البت في شكواهم .

ورغم أن مليشيا الحوثي أقالت القيادي الحوثي حنين قطينة من منصبه كمحافظ لمحافظة صنعاء بسبب صراع النفوذ والمصالح إلا أنها ما تزال تحمي الأرض التي استولى عليها في بني مطر كون تلك الأرض توزعت بين القيادات الحوثية النافذة .

وذكر المصدر القبلي أن أبناء قبيلة بني مطر نظموا عددا من الوقفات الاحتجاجية أمام مكتب النائب العام الحوثي بصنعاء غير أنه رفض التجاوب معهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق