بتمويل سعودي..رصف 3500 متر في شارع صبر بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي - خاص
بتمويل من والأعمال الإنسانية، شهدت مديرية تبن بمحافظة اليوم الأربعاء، تسليم مشروع رصف شارع صبر خط الحوطة للسلطة المحلية.
وتضمن المشروع رصف3500 متر في شارع صبر خط عدن الحوطة بمديرية تبن، وذلك في إطار برنامج كثيفة العمالة الذي استفاد منه 239 من شباب المديرية عبر برنامج النقد مقابل العمل .

يشار إلى أن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قد نفذ خلال الفترة الماضية العديد من المشاريع الخدمية والتدريبية في جانب تحسين سبل العيش في قطاع الزراعة وقطاع الرصف وقطاع تدريب معيلات الأسر بمديريات الحوطة ،تبن ، المسيمير، حالمين .

وقد استفاد من جملة المشاريع التي نفذت في محافظة لحج 619 شاب وشابة في 4 مديريات توزعوا على مشروع معيلات الأسر في الحوطة والمسيمير بـ"200" مستفيدة من تدريبات الخياطة والبخور والكوافير والإسعافات الأولية وصيانة الجوال.
كما استفاد "100" مزارع بمديريتي تبن والمسيمير تم تدريبهم على التقنيات الزراعية الحديثة إلى جانب "80" شاب بمديرية حالمين عملو على بناء وإصلاح المدرجات الزراعية و239 شاب اشتغلوا في رصف شارع صبر بمديرية تبن.

ffdf14b514.jpg
5dd56d1a687dc.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق