مدون سعودي بارز: هذا ما فعله الإخوان باليمن (تفاصيل)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 2:03 م

مدون سعودي بارز: هذا ما فعله الإخوان باليمن (تفاصيل)

هاجم المدون السعودي البارز منذر آل الشيخ مبارك، اليوم، جماعة الإخوان باليمن.

وقال في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "القيادي في جماعة الإخوان أن اللقاء من الحرس الثوري الإيراني كان في إبريل2014 بينما دخول إلى كان في سبتمبر أي بعد الإجتماع بخمسة أشهر.. للتذكير هذا ما فعله الإخوان في ".

جاء ذلك في مجمل رده على مانشيت سابق لصحيفة جاء بعنوان: "أوامر إخوانية غامضة منعت 40 ألف مقاتل من مواجهة ".

وكان القيادي الإخواني محمود الإبياري اعترف بلقاء قيادات الإخوان بكبار قيادات الحرس الثوري الإيراني في ، زاعمًا أن ذلك اللقاء من أجل مصلحة الأمة.

وكان موقع "إنترسبت" الأمريكي - المعني بشؤون الاستخبارات- كشف عن قمة سرية عقدها قياديون من الحرس الثوري الإيراني مع 3 من أبرز قادة التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في إبريل 2014 في تركيا، بشأن تكوين تحالف ضد السعودية باعتبارها العدو المشترك للطرفين، بحسب برقية سرية مسربة من وزارة الاستخبارات والأمن الإيرانية. وقال الوفد الإخواني حينها إن أحد أهم الأشياء المشتركة هي "كراهية السعودية" التي تعد العدو المشترك للجماعة وإيران، وأنه يمكن للجانبين توحيد صفوفهما ضد الرياض، وأن مكان للقيام بذلك هو اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدون سعودي بارز: هذا ما فعله الإخوان باليمن (تفاصيل) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق