جواسيس وبلاطجة حوثيين في صنعاء تحسبا لوقوع تظاهرات

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :

أصدرت مليشيا تعليمات سرية جديدة لأجهزتها الأمنية ومشرفيها بتشديد الرقابة على المواطنين في ، تخوفا من اندلاع شرارة تظاهرات ضدهم على غرار ما يحدث في إيران والعراق .

وقال مصدر خاص لموقع "المشهد العربي" إن التعليمات الجديدة قضت بمراقبة تحركات بعض المواطنين والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، والسياسيين غير الموالين لهم والعسكريين السابقين المنقطعين، ونشر الجواسيس بين طلاب جامعة صنعاء والجامعات الخاصة .

وأضاف المصدر أن التعليمات الجديدة قضت برفع التقارير أولا بأول حول المزاج الشعبي.

وأفادت مصادر اخرى بأن مليشيا الحوثي نشرت جواسيس وبلاطجة في حافلات نقل الركاب، والاسواق الشعبية والشوارع لقياس مزاج الشارع، وافتعال مشكلات مع من يعتقد أنه يحرض على تظاهرات، حتي يتم اعتقاله بتهمة الشجار، بدون الإفراج عنه إلا بعد أخذ المعلومات الكاملة عنه، ووضعه في لائحة الرقابة.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تتعامل بحذر وخوف شديد مع احتمال انطلاق شرارة احتجاجات ضدها.

وكانت مليشيا الحوثي قد اعتقلت مؤخرا العقيد نبيل علي القرس الكميم في صنعاء على خلفية منشور على حسابه في " " انتقد خلاله بذخ في الاحتفال بالمولد النبوي، واعتبرت ذلك تحريضا ضدها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جواسيس وبلاطجة حوثيين في صنعاء تحسبا لوقوع تظاهرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق