المطيري تكشف فضيحة بشأن احتلال الحوثيين لصنعاء (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 18 نوفمبر 2019 11:58 م

المطيري تكشف فضيحة بشأن احتلال الحوثيين لصنعاء (تفاصيل)

أكدت الكاتبة والباحثة ، اليوم، أن الإيراني الجنرال ، حضر لقاء قيادات الحرس الثوري بعدداً من كبار قيادات تنظيم الإخوان في بعام 2014م، مشددةً على أنه تم الاتفاق على احتلال مليشيات لصنعاء بدعم جماعة الإخوان باليمن.

وقالت في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "المعلومات التي تشير أن قاسم سليماني لم يحضر اللقاء مع الإخوان في تركيا غير صحيحة، لقد حضر سليماني وسمحت له السلطات التركية باستخدام جواز سفر شخص أشير له فيما بعد باسم أبو حسين وحضر مستشار أردوغان وضباط استخبارات من قطر وكان الإتفاق على انقلاب الحوثي واحتلال بدعم إخواني".

وكان موقع "إنترسبت" الأمريكي - المعني بشؤون الاستخبارات- كشف عن قمة سرية عقدها قياديون من الحرس الثوري الإيراني مع 3 من أبرز قادة التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في إبريل 2014 في تركيا، بشأن تكوين تحالف ضد السعودية باعتبارها العدو المشترك للطرفين، بحسب برقية سرية مسربة من وزارة الاستخبارات والأمن الإيرانية.

وقال الوفد الإخواني حينها إن أحد أهم الأشياء المشتركة هي "كراهية السعودية" التي تعد العدو المشترك للجماعة وإيران، وأنه يمكن للجانبين توحيد صفوفهما ضد ، وأن مكان للقيام بذلك هو .

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق