مسهور: الحوثيون وإخوان اليمن يحملان شرًا للأمة كلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 18 نوفمبر 2019 9:08 م

مسهور: الحوثيون وإخوان اليمن يحملان شرًا للأمة كلها

قال المحلل السياسي هاني ، اليوم، أن علاقة إخوان بمليشيات لا تنتظر وثائق، مشيرًا إلى أن كلاهما متآمرين على السعودية ويحملان شرًا للأمة العربية.

وكتب في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "تؤكد وثائق الاستخبارات الأمريكية خطر في الإخوان في اليمن عبر ارتباطاته مع الحرس الثوري الإيراني والنظام التركي. علاقة إخوان اليمن والحوثيين لا تنتظر وثائق تكشفها فكلاهما متآمرين على السعودية ويحملان شراً للأمة العربية كلها".

وكان موقع "إنترسبت" الأمريكي - المعني بشؤون الاستخبارات- كشف عن قمة سرية عقدها قياديون من الحرس الثوري الإيراني مع 3 من أبرز قادة التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين في إبريل 2014 في ، بشأن تكوين تحالف ضد السعودية باعتبارها العدو المشترك للطرفين، بحسب برقية سرية مسربة من وزارة الاستخبارات والأمن الإيرانية.

وقال الوفد الإخواني حينها إن أحد أهم الأشياء المشتركة هي "كراهية السعودية" التي تعد العدو المشترك للجماعة وإيران، وأنه يمكن للجانبين توحيد صفوفهما ضد ، وأن أفضل مكان للقيام بذلك هو اليمن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق