الأمانة العامة للانتقالي تستنكر تجاوزات الإخوان بشبوة وأحداث عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين 18 نوفمبر 2019 3:27 م

الأمانة العامة للانتقالي تستنكر تجاوزات الإخوان بشبوة وأحداث عدن

ناقشت الأمانة العامة لهيئة رئاسة الانتقالي في اجتماعها الدوري اليوم الإثنين، الأحداث التي شهدتها محافظة وما ترتكبه القوات العسكرية الإخوانية من جرائم بحق أبناء المحافظة.

واستنكر الاجتماع الذي ترأسه فضل الجعدي، الأحداث التي شهدتها مديرية دارسعد بالعاصمة ومحاولة زعزعة الأمن والاستقرار من خلال نشر الفوضى عبر المجاميع المسلحة الخارجة عن النظام والقانون.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة خطة الاحتفال بالذكرى الـ 52 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر التي قدمتها اللجنة التحضيرية لهذه المناسبة، داعياً أبناء للمشاركة الفعالة بهذه المناسبة الوطنية.

كما ناقش الاجتماع التقرير المُقدم من الدائرة الاقتصادية حول المشهد الاقتصادي والأعباء التي تثقل كاهل المواطن، جراء ارتفاع أسعار السلع الغذائية، وعدم ضبط سعر الصرف من قبل الجهة المختصة.

وتطرق الاجتماع أيضاً إلى مناقشة مشكلات تحصيل الضرائب والواجبات، والتدهور في الخدمات المقدمة للمواطنين، والتقرير المقدم من دائرة الشباب والطلاب حول نشاط عمل الدائرة خلال الفصل الثالث من الجاري العام 2019 .

5dd28e090e64a.jpeg
5dd28e091e216.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق