الأجهزة الأمنية بعدن تلقي القبض على عناصر تخريبية بدار سعد والشيخ عثمان والمنصورة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 18 نوفمبر 2019 9:09 ص

الأجهزة الأمنية بعدن تلقي القبض على عناصر تخريبية بدار سعد والشيخ عثمان والمنصورة

أفادت مصادر ، أن الأجهزة الأمنية بالعاصمة ألقت القبض على عدد من العناصر التخريبية والمطلوبين أمنيا في  مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة.

وأضافت المصادر، أنه تم إصابة 7 جنود من قوات الطوارئ والدعم الأمني التابعة لإدارة أمن عدن ،خلال المواجهات مع العناصر التخريبية الخارجة عن القانون في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد.

وأشارت المصادر،إلى أن الأجهزة الأمنية تمكنت من السيطرة على الوضع الأمني بعد مواجهات مع العناصر التخريبية الخارجة عن النظام والقانون التي حاولت إثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن .

ولفتت المصادر، إلى أنه تم إرسال تعزيزات أمنية إلى مديريات دار سعد والشيخ عثمان والمنصورة،مما أدى إلى السيطرة على الوضع الأمني،حيث تم اعتقال عدد من البلطجية  والمطلوبين أمنيا وإيداعهم السجن لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم .

5dd235767bca6.jpeg
5dd2358279ba5.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأجهزة الأمنية بعدن تلقي القبض على عناصر تخريبية بدار سعد والشيخ عثمان والمنصورة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق