تعاون حوثي تركي يبدأ بتسريبات تضخم من المليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 17 نوفمبر 2019 11:18 م

تعاون حوثي تركي يبدأ بتسريبات تضخم من المليشيات
المشهد العربي ـ خاص:

دخلت مليشيا في اتصالات مع الجانب التركي بعد تطور التعاون بين المليشيا وقطر توج بافتتاح مكتب قناة الجزيرة، وتعيين أحد الإعلاميين مراسلاً للقناة.

وقالت مصادر إعلامية في لـ "المشهد العربي"، إن التعاون تطور ليشمل وسائل الإعلام التركية بينها وكالة الأناضول الرسمية التي نشرت أمس تسريبات تزعم أن ولي العهد السعودي الأمير سليتقي رئيس وفد الحوثيين وناطق المليشيا الرسمي محمد عبدالسلام في مسقط.

وأوضحت المصادر إن مليشيا الحوثي قامت بتلك التسريبات غير المنطقية في محاولة من المليشيا للترويج لنفسها بأنها أصبحت رقماً صعباً، كما أنها محاولة تركية للنكاية بالمملكة.

ولفتت إلى أن محمد عبدالسلام ذهب سابقاً إلى السعودية وعقد اجتماعات في ظهران بعسير ولم يلتقيه سوى ضباط سعوديين صغار، لكن تحاول مليشيا الحوثي حالياً الترويج بأنه سيلتقي ولي العهد السعودي في مسقط.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد أطلق مؤخراً تصريحات تنتقد الحرب ضد مليشيا الحوثي؛ إثر توغل قوات بلاده شمال الأراضي السورية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق