انتقالي خورمكسر يصدر قرارات بتعيينات وإقالات في الإدارات التنظيمية

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر، إعفاء مدير مكتب المجلس بانتقالي المديرية ناصر السعدي من عمله، وتعيين مصطفى محمد مكرد رئيساً للإدارة التنظيمية.

وأصدرت القيادة المحلية للانتقالي قراراً خلال الاجتماع الذي عقد أمس الخميس، بتعيين عبيد محمد قائد رئيساً لإدارة حقوق الإنسان بانتقالي المديرية.

واستعرض اجتماع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر برئاسة العميد فيصل الجعري، عدداً من المواضيع خاصة ما يتعلق بالترتيبات التنظيمية في هيكلة الهيئة التنفيذية للقيادة.

وناقش الاجتماع ملف استكمال الأعضاء الجدد في مراكز وتعيين رئيساً لكل مركز بالمديرية، كما تطرقت النقاشات إلى الدورة التأهيلية الخاصة بالشباب في مجالي الكهرباء والميكانيكا بالمعهد الفني التقني، وكذلك دورات الخياطة والكوفير للفتيات بالمعهد التجاري.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي خورمكسر يصدر قرارات بتعيينات وإقالات في الإدارات التنظيمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق