الحوثيون يرفضون طلبا لـمؤتمر صنعاء بشأن نجل شقيق صالح

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص : 

رفضت القيادات الحوثية في طلبا تقدم به مؤتمر صنعاء، برفع يد عن جمعية كنعان لفلسطين التي يرأسها يحيى صالح , نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .

وقالت مصادر مؤتمرية في صنعاء في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إن غازي احمد علي المعين أمينا عاما لمؤتمر صنعاء , والذي يشغل منصب وزير التعليم الفني في حكومة الحوثيين غير المعترف بها , طالب من القيادي مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى برفع يد الحوثيين وإلغاء القرارات الخاصة بتعيين مجلس إدارة جديد للجمعية والتصرف بأموال وأرصدة الجمعية في البنوك , غير أن المشاط رد عليه بأنه لا يعلم بذلك , وأحاله على مدير مكتبه القيادي النافذ أحمد حامد ( ابو محفوظ ) غير أن الأخير رفض واعتبر ذلك إيقاف لتصحيح وضع الجمعيات .

وأضافت المصادر، أن مؤتمر صنعاء وجه رسالة رسمية إلى المشاط واعتبر الإجراءات الحوثية , بأنها تعد انتهاكا لاتفاق الشراكة بين الطرفين , غير إن الأخير لم يرد .

وكان مؤتمر صنعاء قد أعلن عن فض شراكته مع الحوثيين الشهر الماضي على خلفية إطلاق سراح خلية الإخوان المتهمة بتفجير مسجد الرئاسة , وما لبث إن الغي القرار تحت الضغوط الحوثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحوثيون يرفضون طلبا لـمؤتمر صنعاء بشأن نجل شقيق صالح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق