الحوثيون يرفضون طلبا لـمؤتمر صنعاء بشأن نجل شقيق صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص : 

رفضت القيادات الحوثية في طلبا تقدم به مؤتمر صنعاء، برفع يد عن جمعية كنعان لفلسطين التي يرأسها يحيى صالح , نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .

وقالت مصادر مؤتمرية في صنعاء في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إن غازي احمد علي المعين أمينا عاما لمؤتمر صنعاء , والذي يشغل منصب وزير التعليم الفني في حكومة الحوثيين غير المعترف بها , طالب من القيادي مهدي المشاط رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى برفع يد الحوثيين وإلغاء القرارات الخاصة بتعيين مجلس إدارة جديد للجمعية والتصرف بأموال وأرصدة الجمعية في البنوك , غير أن المشاط رد عليه بأنه لا يعلم بذلك , وأحاله على مدير مكتبه القيادي النافذ أحمد حامد ( ابو محفوظ ) غير أن الأخير رفض واعتبر ذلك إيقاف لتصحيح وضع الجمعيات .

وأضافت المصادر، أن مؤتمر صنعاء وجه رسالة رسمية إلى المشاط واعتبر الإجراءات الحوثية , بأنها تعد انتهاكا لاتفاق الشراكة بين الطرفين , غير إن الأخير لم يرد .

وكان مؤتمر صنعاء قد أعلن عن فض شراكته مع الحوثيين الشهر الماضي على خلفية إطلاق سراح خلية الإخوان المتهمة بتفجير مسجد الرئاسة , وما لبث إن الغي القرار تحت الضغوط الحوثية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق