لليوم الخامس على التوالي..مواصلة إضراب الأطباء بمستشفى عزان العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 8:36 م

لليوم الخامس على التوالي..مواصلة إضراب الأطباء بمستشفى عزان العام

لليوم الخامس على التوالي، واصل أطباء مستشفى عزان العام بمحافظة ، اليوم الأربعاء ،إضرابهم الشامل عن العمل احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم منذُ ثلاثة أشهر .

وأفادت مصادر طبية، أن أطباء مستشفى عزان العام دخلوا في إضراب شامل ومفتوح عن العمل بداية من السبت الماضي نتيجة عدم استجابة مطالبهم في صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذُ ثلاثة أشهر أسوة بزملائهم في مستشفى عتق .

وأضافت المصادر، أن إضراب أطباء مستشفى عزان عن العمل أدى إلى لجوء العشرات من المرضى إلى مستشفيات خاصة والتي تتطلب مبالغ كبيرة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن .

من جانبهم، ناشد عدد من المواطنين الجهات المعنية بسرعة صرف رواتب الأطباء في مستشفى عزان من أجل رفع الإضراب لتقديم الخدمات والرعاية الطبية للمرضى .

يذكر أن أطباء مستشفى عزان العام نفذوا الأسبوع الماضي إضرابا جزئيا عن العمل، للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة، فيما تجاهلت الجهات المعنية مطالبهم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق