إلقاء القبض على مطلوب أمنيا محكوم عليه بالإعدام بالبساتين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 2:04 ص

إلقاء القبض على مطلوب أمنيا محكوم عليه بالإعدام بالبساتين

تمكنت شرطة البساتين، اليوم الثلاثاء، من القبض على مطلوب أمنيا محكوم عليه بالإعدام، كان قد تمكن من الهرب بمعية عدد من السجناء من سجن المنصورة قبل سنوات.

وأفاد مصدر مسؤول بشرطة البساتين، أن شرطة البساتين تمكنت من القبض على(ف.ف.م) وهو مطلوب أمنيا، حيث كانت النيابة الجزائية المتخصصة بعدن قد أصدرت بحقه حكم بالقصاص منه.

وأضاف المصدر، بأن المتهم كان قد اصدر بحقه حكما بالإعدام وذلك وفقا للقضية المسجلة برقم 2011/03 .

وأشار المصدر، أنه بالرغم من تمكنه من الهرب من السجن منذ سنوات إلا أنه قبض عليه قبل ساعات خلال مداهمة أمنية ناجحة لوكر عصابة مسلحة في مدينة انماء بمديرية البريقة.

ولفت المصادر، بأن شرطيين اثنين أصيبا خلال عملية المداهمة، وأن حالة أحدهما خطيرة وذلك نتيجة إطلاق مسلحين النار خلال عملية المداهمة، مضيفا بان أفراد شرطة البساتين سيطروا على الموقف وقبضوا على عدد من المسلحين بينهم المطلوب لدى إدارة امن العاصمة .

وتابع المصدر، أن أجهزة الأمن ضبطت عدد من أدوية الحبوب المخدر وأسلحة خلال عملية المداهمة، موضحا أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق