الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم خدماته الطبية في التحيتا (فيديو)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في إطار جهودها الخيرية والإنسانية،واصلت العيادات المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم الرعاية الطبية والعلاج المجاني للمواطنين في منطقة الظبيبة التابعة لمديرية التحيتا جنوب .
وقام فريق العيادة الطبية المتنقلة، اليوم الثلاثاء، بمعاينة الحالات المرضية من المواطنين من الأطفال والرجال والنساء وكبار السن ، وتقديم العلاج المجاني لهم .
وقال أحد العاملين في العيادة المتنقلة، إن الفريق الطبي وصل إلى منطقة الظبيبة حيث تم معاينة أكثر من 60 حالة من مرضى الجهاز التنفسي وأمراض النزلات المعوية لدى الأطفال ، وتقديم العلاج المجاني لهم .
ويواصل الهلال الأحمر الإماراتي تسيير العيادات الطبية المتنقلة إلى مختلف القرى النائية في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة لتقديم الخدمات الطبية لهم والتخفيف من معانات المواطنين المتواجدين في تلك المناطق .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الهلال الأحمر الإماراتي يواصل تقديم خدماته الطبية في التحيتا (فيديو) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق