وزير حوثي وقيادات بالمليشيا يتقاضون مرتباتهم شهريا من الشرعية (وثيقة)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص :
كشف مصدر في وزارة الصحة التابعة لحكومة مليشيا غير المعترف بها , أن الوزير الحوثي طه المتوكل يتقاضى مرتبه شهريا من حكومة في .

وقال المصدر لموقع " المشهد العربي " إن وزير الصحة الحوثي في طه المتوكل وعددا من وكلاء وزارته يتقاضون مرتباتهم شهريا من العاصمة عدن.

وأوضح أن القيادات الحوثية المعينة من المليشيا وكلاء لوزارة الصحة (محمد المنصور وعبد السلام المداني والوكيل السابق لشؤون التخطيط نشوان العطاب) يتقاضون مرتباتهم بشكل مستمر من الحكومة الشرعية في العاصمة عدن.

وأضاف المصدر أن الوزير المتوكل يتقاضى أيضا مرتبا بالعملة الصعبة من منظمات دولية تعمل في المجال الإغاثي والإنساني باليمن إلى جانب عدد من الوكلاء في الوزارة.

وأشار إلى أن المرتبات الممنوحة للوزير الحوثي وعدد من حاشيته تصرف بهدف تمرير مشاريع وهمية لبعض المنظمات الدولية مستغلين الظروف الراهنة التي يمر بها وحالة انعدام الرقابة على أداء تلك المنظمات.

وأضاف المصدر أن المرتبات الممنوحة للوزير المتوكل وحاشيته تصرف ضمن البرامج والمشاريع التي تنفذها المنظمات مثل مشاريع مكافحة الكوليرا ومشاريع حملات التحصين واللقاحات والتي جاءت بعد الضغط على تلك المنظمات بواسطة رسائل شخصية من قبل الوزير إلى مدراء تلك المنظمات مهددا إياهم بعدم الموافقة على تنفيذ تلك الحملات في حال عدم تنفيذ مطالبه.

وقال المصدر إن هذه المبالغ تصرف بغرض تمرير مشاريع وهمية، متهما الوزير والمنظمات بالتعاون في نهب الأموال المقدمة كمعونات باسم الشعب من قبل المانحين والمنظمات الدولية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير حوثي وقيادات بالمليشيا يتقاضون مرتباتهم شهريا من الشرعية (وثيقة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق