أشادوا باتفاق الرياض.. مشايخ سقطرى يطالبون بإلغاء قرارات المحافظ

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 09 نوفمبر 2019 8:10 م

أشادوا باتفاق الرياض.. مشايخ سقطرى يطالبون بإلغاء قرارات المحافظ

أشاد المشايخ والمقادمة والأعيان في مراكز وقرى محافظة أرخبيل ، باتفاق التاريخي الذي لقى ترحيبا على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

جاء ذلك في لقاء موسع، صباح اليوم السبت، في مدينة حديبو، حيث ناقش الحضور عددا من القضايا المتصلة بحياة المجتمع بعد توقيع .

وطالبوا ـ في بيان أصدروه ـ الرئيس اليمني المؤقت، عبد ربه منصور هادي، بإلغاء قرارات التعيين والتكليفات الإدارية التي أصدرها المحافظ رمزي محروس عقب التوقيع على الاتفاق والتي طالت بعض الكوادر في الأرخبيل.

وأكدوا أهمية تعزيز أمن الأرخبيل واستقراره والسعي نحو البناء والتنمية عملا باتفاق الرياض والتمهيد البناء لتنفيذه على الواقع من الجميع.

واستنكر المجتمعون زيارة المدعو سالم بن ياقوت، المدعوم من قطر، إلى الأرخبيل، واعتبروها دعوة لمزيد من إثارة المشكلات وزرع الفتن بين أبناء الأرخبيل التواقين دائما إلى السلام، وحذروا من المشاركة في أي نشاط اجتماعي او سياسي يدعو إليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أشادوا باتفاق الرياض.. مشايخ سقطرى يطالبون بإلغاء قرارات المحافظ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق