الشطيري: الانتقالي فرض رؤيته وحقق مكاسب باتفاق الرياض

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المفلحي، فضل محسن الشطيري، اليوم، إن القوات الجنوبية هي ضمان استقرار وحماية الأمن الجنوبي والقومي العربي، مشددًا على أن المجلس الانتقالي حقق مكاسب خلال .
‎‎‎‎‎‎‎
وكتب في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "وضع المجلس الانتقالي جغرافيًا وسياسيا وأمنيًا محور رئيسيًا لتحقيق السلام في المنطقة أصبحت القوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي هي ضمان استقرار وحماية الأمن الجنوبي والقومي العربي والدولي في المنطقة".

وأضاف في تغريدة أخرى: "حقق المجلس الانتقالي مكاسب وبضمانات دولية دون تقديمه أي تنازل يمس بثوابت القضية الجنوبية وتطلعات الشعب الجنوبي. فرض الانتقالي رؤيته في ضرورة إعادة بناء المؤسسات الجنوبية وتثبيت رؤية محاربة الفساد وإنهاء عبث تجار الحروب والناهبين للمال العام والإيرادات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشطيري: الانتقالي فرض رؤيته وحقق مكاسب باتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق