عيادات متنقلة من الهلال الإماراتي لأهالي التحيتا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 08 نوفمبر 2019 8:04 م

عيادات متنقلة من الهلال الإماراتي لأهالي التحيتا

واصلت العيادات المتنقلة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تقديم الرعاية الطبية المجانية للمواطنين في منطقة الغويرق التابعة لمديرية التحيتا جنوب ، ضمن الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبدأ فريق العيادة الطبية المتنقلة، فور وصوله إلى منطقة الغويرق، استقبال عشرات الحالات المرضية من المواطنين من الأطفال والرجال والنساء وكبار السن، وتقديم العلاجات المجانية لهم.

وقال أحد العاملين في العيادة المتنقلة إن منطقة الغويرق تعاني من انتشار الكثير من الأمراض الجلدية والأمراض الباطنية والتنفسية.

وأكد أن الفريق يعمل على معالجة المرضى الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى المراكز الصحية البعيدة عنهم، فيما تعد العيادات الطبية المتنقلة الوسيلة الأفضل للوصول إلى المواطنين والنازحين القاطنين في المناطق النائية لتقديم الرعاية الطبية لهم.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعم القطاع الصحي عبر تأهيل وترميم المستشفيات والمراكز الصحية ودعمها بالأدوية والمستلزمات الطبية والأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى تسيير العيادات الطبية المتنقلة إلى القرى النائية في مختلف مناطق الساحل الغربي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق