مناقشة الترتيبات لإحياء مئوية الشهيد أبو اليمامة..تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة 08 نوفمبر 2019 1:41 ص

مناقشة الترتيبات لإحياء مئوية الشهيد أبو اليمامة..تفاصيل

التقى عضو هيئة رئاسة عبد الناصر الوالي، اليوم الخميس، مع شقيقي الشهيد القائد منير محمود اليافعي (أبواليمامة) مختار وحاتم محمود اليافعي لمناقشة الترتيبات الجارية لإحياء مئوية الشهيد ورفاقه.

وناقش اللقاء، الذي تم بحضور الدكتور علي صالح الخلاقي، رئيس اللجنة التحضيرية لمئوية الشهيد أبو اليمامة، استعراض الظروف التي اضطرت بسببها اللجنة لتأجيل إقامة فعالية المئوية.

وشدد اللقاء، على ضرورة اختيار الوقت المناسب للاحتفاء بذكرى الشهيد القائد بما يليق بمكانته في قلب كل جنوبي، في ظل التطورات المتسارعة على الساحة جنوباً، وما يترتب على من مهام مزمنة.

وقام شقيقا الشهيد بإهداء أولى النسخ من كتاب (الشهيد القائد منير محمود اليافعي أبو اليمامة..أسد ..قاهر الإرهاب) لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه ، أشاد الدكتور عبدالناصر الوالي، بالجهود التي بذلها الدكتور علي صالح الخلاقي، في إعداد وإخراج الكتاب في وقت قياسي وبحجم بلغ 454 صفحة، مع طباعة أنيقة وملحق للصور الملونة لجوانب من حياة ونشاطات الشهيد وأدواره البطولية في مختلف مراحل نضال شعب الجنوب وعلاقاته الواسعة خلال تسلمه لقيادة ومكافحة الإرهاب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق