إقامة مؤتمر اقتصادي بالعاصمة عدن مطلع العام القادم ..تفاصيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت العاصمة ، صباح اليوم الخميس، زيارة قام بها فريق من الدائرة الاقتصادية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة ،إلى مقر الغرفة التجارية بالعاصمة عدن.

و التقى فريق الدائرة الاقتصادية برئاسة الدكتور عبدالقوي الصلح، خلال الزيارة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أبوبكر سالم باعبيد وعدداً من أعضاء الغرفة.

وناقشت الزيارة، جُملة من الموضوعات الاقتصادية بالإضافة إلى الترتيبات لعقد مؤتمر اقتصادي في العاصمة عدن مطلع العام القادم 2020م، بهدف رد الاعتبار لرجل الأعمال الجنوبي الذي عانى من التهميش على مدى العقود الماضية، والعمل على جذب رأسمال الجنوبي في الخارج للمشاركة في عملية التنمية.

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء  الغرفة التجارية عن ارتياحهم لهذه الزيارة، مبدين استعدادهم للمشاركة في المؤتمر الاقتصادي، مقدمين شكرهم للمجلس الانتقالي الجنوبي، على الجهود التي يبذلها للاهتمام بالتجّار ورجال الأعمال والمستثمرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق