تدشين عملية ترقيم لقوارب الاصطياد البحري بميناء الشحر (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد ساحل ، صباح اليوم الخميس، عملية ترقيم وإصدار لوائح لكافة عبارات وقوارب الاصطياد البحري بميناء .

وقام بعملية التدشين كلا من  رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان بمعية قائد قوات خفر السواحل بساحل حضرموت ورئيس شعبة الاستخبارات ورئيس شعبة الاستطلاع الإستراتيجي.

وقام المسئولون، بعملية ترقيم وإصدار لوائح فئة العبارات  والنواخذ والقوارب وبطائق للصيادين للتأمين على حياتهم بالمياه الإقليمية وتنظيم عملية الاصطياد البحري.

كما تم العمل  على جمع بيانات ومعلومات عن كافة الصيادين من أجل تنظيم وتطوير عملية الاصطياد البحري مستقبلا .

وتأتي عملية الترقيم، لسهولة رصد وتعقب التهريب البحري لأي عبارة  أو قارب صيد غير مرقم حيث سيتم التعامل معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإحالته للمحاسبة القضائية.

وخلال كلمته، أشاد رئيس شعبة الاستطلاع  بهذا الإنجاز لقوات خفر السواحل متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم العظيمة التي يقوموا بها في خدمة صيادي سواحل حضرموت وحفظ أمنهم واستقرار الشريط الساحلي للمحافظة .

وأكد  على دور الاستطلاع الإستراتيجي وعمقه الشامل في انتزاع ومراقبة المعلومات الهامة والدقيقة عبر الرصد والمتابعة الحثيثة.

من جانبه ،أشاد  قائد خفر السواحل بهذه الخطوة الكبيرة ، مؤكدا أنها ستحد من التهريب والاختراق .

بدورهم، عبر جميع الصيادين والمواطنين عن خالص شكرهم وتقديرهم لهذه الخطوة الهامة والتي تسهم من في ضبط المهربات والممنوعات وحفظ أمن سواحل حضرموت من عبث العابثين.

وفي نفس السياق، أشادت مؤسسة المصائد البحرية وإدارة ميناء الشحر وجميع الجهات ذات العلاقة بهذا التدشين والتنظيم متمنين تفعيل هذا التدشين بكافة الموانئ الأخرى وعلى مستوى جميع المديريات بساحل حضرموت من أجل تنظيم عملية الاصطياد وتأمين حياة الصيادين وتأمين سواحل من أي اختراق أو  تهرب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق