محافظ الضالع يصدر قرارا بشأن المركز الإعلامي لمحور الضالع(وثيقة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 07 نوفمبر 2019 10:03 م

محافظ الضالع يصدر قرارا بشأن المركز الإعلامي لمحور الضالع(وثيقة)

قرر محافظ اللواء علي مقبل صالح، اليوم الخميس، بتشكيل لجنة خاصة تقوم بدور الاستلام والتسليم بين المتحدث السابق والقادم للمركز الإعلامي لمحور الضالع.

وحصل "المشهد العربي" على نص قرار محافظ الضالع والذي جاء فيه :": استناداً إلى القرار رقم (67) بتاريخ 21 أكتوبر الماضي، والذي بموجبه تم تعيين الإعلامي فؤاد قائد محمد علي جُباري، متحدثاً رسميَّاً لمحور الضالع، وبموجب ما تضمنه القرار بإلغاء إي تكليف سابق بهذا الخصوص".

وأضاف القرار:" حيث كلف للجنة مكونة من التالية أسماؤهم في القيام بعملية الاستلام والتسليم وهم : العميد محمود صالح طالب رئيساً و العقيد فؤاد حزام علي عضوًا وفضل علي ناصر الثوير عضواً".

وأشار القرار، إلى أن اللجنة مشكلة لإجراء دور استلام وتسليم كافة الوسائل والوثائق والمعدات من ختم ومبالغ مالية والأجهزة الالكترونية من أجهزة اتصال وتصوير واليات وغيرها كانت في عهدة المتحدث السابق لمحور الضالع وتسليمها رسميا للمتحدث الحالي للمحور وفقا للقرار .

واختتم القرار:" أنه يتوجب على اللجنة عقب استكمال مهامها الرفع من قبلهم بتقرير مفصل للمحافظ بما تم اتخاذها من إجراءات بهذا الشأن".

5dc46870ed214.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق