مليشيا الحوثي تجبر الجامعات الخاصة على إقامة فاعليات طائفية والحشد للمولد

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

المشهد العربي – خاص : 

تمارس مليشيا عمليات قمعية ضد القطاع الخاص لإجبارهم على دعم فاعلياتهم الطائفية التي تقيمها في إطار استغلال المليشيا مناسبة المولد النبوي الشريف .

وكشفت مصادر مطلعة لموقع " المشهد العربي " أن القيادات الحوثية في وزارة التعليم العالي التابعة للمليشيا في أصدرت تعليمات مشددة للجامعات الخاصة بإقامة فاعليات احتفالية بالمولد النبوي , واستضافة قياداتهم في تلك الفاعليات التي تكرس الترويج للأفكار الطائفية ومهاجمة المذاهب الإسلامية الأخرى .

واضافت المصادر أن تعليمات مليشيا الحوثي قضت أيضا بإلزام الجامعات الأهلية بتحريض الطلاب على حضور الفاعلية الجماهيرية في ميدان السبعين بعد غد السبت و التي تعمل المليشيا على الإعداد والتحضير لها منذ نحو شهرين .

وتنفق مليشيا الحوثي ببذخ كبير في مناسبة المولد النبوي الذي يأخذ هذا العام طابعا جديدا، حيث أقامت الزينات والأضواء في مختلف شوارع صنعاء, في وقت تعاني المدينة ظلاما دامسا بسبب توقف المحطات الكهربائية منذ انقلاب المليشيا الحوثي .

وتحرم مليشيا الحوثي المواطنين من خدمة الكهرباء غير أنها هذه الأيام تقوم بإضاءة الشوارع بحجة الاحتفال بالمولد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تجبر الجامعات الخاصة على إقامة فاعليات طائفية والحشد للمولد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق