الوطن الإماراتية: اتفاق الرياض ضربة جديدة لنظام الملالي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 07 نوفمبر 2019 9:46 ص

الوطن الإماراتية: اتفاق الرياض ضربة جديدة لنظام الملالي

أكدت صحيفة الوطن الإماراتية في عددها الصادر اليوم الخميس أن والذي جرى توقيعه الثلاثاء الماضي بين حكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي هو بمثابة ضربة جديدة وقوية لنظام الملالي.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت بعنوان " لا عزاء للغزاة " ، إن أعداء الأمة العربية يرون بأنفسهم أن كل ما عملوا عليه من مؤامرات كيف ينهار خلال فترة وجيزة بعد أن انتفضت الشعوب في والعراق.. من جهة، وكيف تم إنجاز اتفاق الرياض   من جهة ثانية، كان الصوت واحد والصرخة ثابتة ومفادها لا لإيران وتدخلاتها وعدوانها.

وأضافت الصحيفة،كما انتفض الشعب في لبنان والعراق ضد الأوضاع المأساوية والفساد والتدخل الإيراني الذي كان سبباً رئيسياً في كل ما وصلت إليه الأوضاع المأساوية، كذلك كان توقيع اتفاق الرياض بين حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي ضربة جديدة لأسلوب " نظام الملالي" القائم على نشر الفتن والخلافات وتدمير الروابط بين أبناء الشعب الواحد بأي طريقة كانت.

 

وأكدت الصحيفة، أن وحدة الشعوب وتكاتفها وتضامنها كفيل بقطع يد إيران واجتثاث كل أدواتها ومن يعملون في خدمة أجندتها، فالحراك الشعبي في كل من ولبنان حالة صادقة اجتمعت على شجاعة الرؤية وعدم المواربة في الإشارة بشكل مباشر إلى الأسباب، وفي الرياض ستكون على أبواب مرحلة جديدة تؤكد انهزام مخطط التآمر الذي عملت عليه إيران لأن هناك شعب أكد وحدته وتجاوزه لأي خلافات في سبيل تحقيق الأهداف الكبرى.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنه لاشك أن اتفاق الرياض حمل رسالة لا تخطئ في الكثير من الاتجاهات ومفادها أن في عهدة أشقائه الحقيقيين الذين يبدون كل الحرص على أن يصل إلى بر الأمان وتجسيد الانتصار على الانقلاب عبر بوابة العبور إلى الدولة والتوجه لاستكمال ما بدأه اليمن منذ العام 2015 بدعم العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوطن الإماراتية: اتفاق الرياض ضربة جديدة لنظام الملالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق