اجتماع بلحج لمناقشة أوضاع مديرية طور الباحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 07 نوفمبر 2019 1:19 ص

اجتماع بلحج لمناقشة أوضاع مديرية طور الباحة

شهدت محافظة ، اليوم الأربعاء، اجتماعا بين رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، المحامي رمزي الشعيبي ، مع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بطور الباحة محمد حميد هاشم .

وناقش الاجتماع أوضاع مديرية طور الباحة وسير عمل القيادة المحلية بها، وأهم القضايا والمشكلات التي تواجه سير عملهم، والحلول الكفيلة بمعالجتها.

وخلال الاجتماع ،حثّ الشيعبي قيادة انتقالي طور الباحة على بذل المزيد من الجهود لترسيخ العمل المؤسسي والتنظيمي والذي يعكس الصورة الحقيقية لعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية والمحافظة على وجه العموم .

من جانبه، تقدم رئيس القيادة المحلية بطور الباحة محمد حميد هاشم، الشكر لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج على الدور الكبير الذي يقدمه لإنجاح سير عمل قيادة الانتقالي بالمحافظة والاهتمام البالغ بملامسة المعوقات والصعوبات التي تواجه سير عمل الانتقالي بطور الباحة من خلال المتابعة والتواصل المستمرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق