تفاصيل اشتباكات مليشيات الإخوان في معسكر عكد بأبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس 07 نوفمبر 2019 1:01 ص

تفاصيل اشتباكات مليشيات الإخوان في معسكر عكد بأبين

منذ توقيع اتفاقية بين حكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي، وتشهد معسكرات مليشيات الإخوان عمليات نهب وسرقة وانسحاب من المعسكرات.

وأفادت مصادر عسكرية، أنه اندلعت منذ قليل اشتباكات مسلحة بين عناصر المليشيات الإخوانية الإرهابية فيما بينها بمعسكر عكد في محافظة أبين .

وعن تفاصيل الاشتباكات ،أضافت المصادر، بقيام كتيبة تابعة للمليشيات من محافظة يقودها شخص اسمه "ابوحنظلة " بمحاولة السيطرة على كافة السلاح والأطقم العسكرية بالمعسكر والعودة بها إالى محافظة مأرب ، وذلك عقب وصول توجيهات بالانسحاب بعد توقيع يوم أمس.

وأشارت المصادر ، إلى أنه أثناء محاولة الكتيبة الخروج من المعسكر، وجدت رفضا من حراسات البوابة للخروج وهم من أبناء المنطقة لتندلع بعدها اشتباكات بين الطرفين .

ولفتت المصادر، إلى أن كتيبة الحراسة أوقفت كتيبة " أبو حنظلة" ورفضت خروجها من المعسكر لحين تسليم السلاح والأطقم العسكرية وهو ما أدى إلى اشتباكات بين الطرفين.

وأوضحت المصادر، أن كتيبة أبو حنظلة مازالت داخل المعسكر وترفض تسليم أسلحتها مؤكدة أن الأوضاع لا تزال متوترة داخل المعسكر .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق