المجلس العالمي للتسامح والسلام يشيد باتفاق الرياض

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأربعاء 06 نوفمبر 2019 7:11 م

المجلس العالمي للتسامح والسلام يشيد باتفاق الرياض

أشاد المجلس العالمي للتسامح والسلام ، اليوم الأربعاء، باتفاق الرياض الذي وقعته حكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي أمس بالعاصمة السعودية الرياض.

و قال رئيس المجلس العالمي للتسامح و السلام أحمد بن محمد الجروان، إن يعكس قدرة الأطراف اليمنية على الاستجابة لصوت العقل وتغليب روح التسامح على أي خلافات تعرقل مسيرة السلام اليمني.

وأضاف في بيان له :"كلنا أمل في أن يشهد مرحلة جديدة من الاستقرار في أعقاب هذا الاتفاق الذي يمكن اعتباره مؤشرا هاما لنهاية الأزمة اليمنية".

و ثمن الجروان،جهود المملكة العربية السعودية و دولة العربية المتحدة الكبيرة التي أثمرت هذا الاتفاق التاريخي، مشيدا في الوقت نفسه بجهود حكومة الشرعية و .

وأكد رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أن اتفاق الرياض من شأنه أن يسهم في توحيد الصف اليمني في مواجهة الانقلاب و يعزز جهود العربي في مكافحة الإرهاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المجلس العالمي للتسامح والسلام يشيد باتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق