تفاصيل المواجهات بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي بجبهتي الفاخر وصبيرة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت مصادر عسكرية، أن القوات المسلحة الجنوبية تخوض في هذه الأثناء اشتباكات عنيفة مع مليشيات الانقلابية المدعومة من إيران في جبهتي الفاخر وصُبيرة-الجُبّ.

وأضافت المصادر، أن الاشتباكات بين القوات الجنوبية ومليشيات الحوثي بدأت منذ ساعتين ويستخدم فيها الأسلحة الثقيلة والمتوسطة،

وأشارت المصادر، إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تصدت لكل محاولات تسلل المليشيات الحوثية باتجاه مواقعها في جبهتي الفاخر والجب، موضحة أن القوات الجنوبية أجبرت المليشيات الحوثية على التراجع.

يشار إلى أن هذه المواجهات تأتي بعد قيام القوات الجنوبية باستهداف تجمعاً لعناصر المليشيات الحوثية في جبهة الشامريَّة وحبيل يحيى، شمال شرقي مديرية الحشاء بعد ظهر الثلاثاء، كانت تعتزم من خلاله المليشيات القيام بمحاولة هجوم باتّجاه منطقة بتار التي تتمركز فيها القوات المسلحة الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاصيل المواجهات بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي بجبهتي الفاخر وصبيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق