خارجية الكويت: اتفاق الرياض وضع أسس راسخة لتشكيل حكومة صلبة

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله، إن الذي وقعته الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، مهم في وضع أسس راسخة لتشكيل حكومة صلبة، قادرة على إدارة المشاورات المستقبلية المتعلقة بالسلام هناك.

وصرح الجار الله للصحفيين على هامش حضوره الحفل الذي أقامته السفارة الألمانية لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني، أن دور السعودية مهم في تحقيق وتمكين الاتفاق، الذي يعد مدخلا لمفاوضات السلام بين الحكومة والجانب .

وأشار نائب وزير الخارجية الكويتي، إلى التحركات الكويتية لم ولن تتوقف، مضيفا: " نحن نشعر بتفاؤل كبير، وإننا نسير في الاتجاه الصحيح، وهناك خطوات عملية تحققت في هذا الإطار".

وأكد الجارالله أن المشاورات الإيجابية بين الكويت السعودية حول المنطقة المقسومة، لا تزال مستمرة بين الجانبين، معربا عن تطلع الكويت إلى التوقيع النهائي في أقرب وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خارجية الكويت: اتفاق الرياض وضع أسس راسخة لتشكيل حكومة صلبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق