الإمارات ترحب باتفاق الرياض بين حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي (بيان)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رحبت دولة العربية المتحدة، اليوم الثلاثاء، باتفاق الرياض الذي وقعته حكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكدت الإمارات في بيان لها صادر عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي، دعمها و مساندتها لكل ما يحقق مصلحة الشعب اليمني ا و يسهم في استقراره و أمنه.

وأشادت الإمارات في بيانها ، بحكمة خادم الحرمين الشريفين بن عبد العزيز آل سعود التي كان لها الدور المحوري في جمع الأطراف اليمنية إلى طاولة الحوار و إنجاز هذا الاتفاق المهم الذي يعزز جهود مختلف المكونات اليمنية لمواجهة المخاطر والتهديدات التي تستهدف .

ولفت البيان، إلى أن المملكة العربية السعودية تمثل ركيزة أساسية للأمن القومي العربي والخليجي.

و شدد البيان، على أهمية تكاتف القوى اليمنية و تعاونها وتغليب المصلحة الوطنية العليا للتصدي للمخاطر التي تتعرض لها اليمن وفي مقدمتها الانقلاب .

ودعا البيان إلى تضافر جهود المجتمع الدولي لدعم اليمن خلال الفترة المقبلة ودعم استقراره والمساهمة في بناء اقتصاده، مجددا التزام الإمارات بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني ودعم طموحاته المشروعة في التنمية و الأمن و السلام في إطار سياستها الداعمة لكل ما يحقق مصلحة شعوب المنطقة.

و ثمنت الإمارات في بيانها جهود تحالف الحزم الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة و دوره في الحفاظ على أمن المنطقة واستقرارها وازدهارها مجددة التزامها بهذه الشراكة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمارات ترحب باتفاق الرياض بين حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي (بيان) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق