ناشط سقطري بعد إفراج مليشيا الإخوان عنه: لن أتراجع قيد أنمله عن الحق

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه الناشط الإعلامي سعيد سالم بوزير السقطري، رسالة لكل مواطني المحافظة بعد الإفراج عنه من قبل مليشيا الإخوان.

وقال الناشط الإعلامي في رسالته: "سأظل كما كنت ولن أتراجع قيد أنمله عن قول كلمة حق، ولن تسقط شعره من رأسي ولن تهزني مافيا الأحزاب المدمرة مهما علت فلابد لها من سقوط مدوي يوما ما".

وأشار إلى أن معنوياته باتت أكثر صلابة وقوة في كتاباته مهما طغت جبروت سلطتهم المتساقطة.

وعن كواليس اعتقاله من قبل مليشيا الإخوان قال بوزير: "تم توقيفي وإيداعي السجن وخلط لي الأوراق والسبب الرئيس هو مواقفي الصريحة والواضحة لعدم تلميعي لحزب أصبح يكره الداني والقاصي وخير دليل خروج مظاهرات واعتصامات متراكمة ومتواصلة لرفض توجه حزب الإخوان".

وأضاف :" تم الإفراج عني بعد الوساطة الكبيرة وإدراك السلطة أخيرا توقيت توقيفي واللعب بالشوط الضائع ، النتيجة محسومة وما يصح إلا الصحيح" .

وتابع: "توقيفي لن يزيدني إلا الإصرار على نصرة المظلوم وقول الحقائق ورفض هيمنة الأحزاب المدمرة وتوجيهاتها العفنة، خلقنا أحرارا وسوف نموت أحرارا .

واختتم رسالته: "ما نشاهده دائما عبر وسائل التواصل الاجتماعي بكل أنواعها التابعة لحزب ، باتت أكثر وضوحا وزورا وبهتان وقلب الحقائق ، هذا طبعهم الذي عليه ترعرعوا فهم دائما يكذبون كما يتنفسون".

واعتقلت السلطات الإخوانية الإرهابية بمحافظة ، صباح اليوم الثلاثاء الناشط الإعلامي ‎سعيد سالم بوزير السقطري قبل أن يتم الإفراج عنه بعد تدخل وساطة كبيرة بحسب ما أوضح في رسالته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناشط سقطري بعد إفراج مليشيا الإخوان عنه: لن أتراجع قيد أنمله عن الحق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق