خلال فعالية تأبين.. الجعدي: اتفاقية الرياض بداية اعتراف دولي و إقليمي بالانتقالي (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء فعالية تأبين للفقيد سيف منصر محمد هرهرة، بمشاركة مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة ا فضل محمد الجعدي.

وأكد الجعدي في كلمة ألقاها في الفعالية، أن بصمات الفقيد كثيرة ولا يمكن إحصائها، وما قيل عنه، لا يحصي شيئاً عن أعماله ، وهو الرجل المعطاء الذي تعلمنا على يديه الكثير.

وأشاد الجعدي بالأدوار النضالية للفقيد بقوله": خسارتنا فادحة بفقدان الفقيد، ولكنها مشيئة الله فهم السابقون ونحن اللاحقون، وما يبقى في صفحات التاريخ هو مآثر الرجال ليتعلم منها الأجيال القادمة".

وانتقل الجعدي خلال كلمته إلى تفاق بين وفد المجلس الانتقالي الجنوبي و حكومة ، بطمأنة جميع شعب بأن مخرجات هذا الاتفاق تصب لمصلحة القضية الجنوبية .

وأضاف الجعدي: " اتفاقية الرياض هي بداية اعتراف دولي و إقليمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي و العودة إلى دولتنا الجنوبية حتمية و الوفاء لدماء الشهداء واجب مقدس و الراية وجدت لترفرف في سماء الأمم المتحدة و لا يمكن أن تنكس".

وشهد حفل التأبين، إلقاء عدد من الكلمات، أشادت جميعها بالدور النضالي الذي لعبه سيف منصر، في ثورة 14 أكتوبر ودوره السياسي البارز أثناء حكم الحزب الاشتراكي اليمني لجمهورية الديمقراطية الشعبية بُعيد الاستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر 1967.

00456e5fb5.jpg
5dc1462041587.jpeg
5dc145cb1b660.jpeg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق