مليشيا الحوثي تغلق قضية فساد بـ 27 مليار ريال

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 11:43 ص

مليشيا الحوثي تغلق قضية فساد بـ 27 مليار ريال

المشهد العربي – خاص :

وجهت قيادات حوثية بإغلاق ملف قضية فساد من العيار الثقيل، تتضمن اختلاس مالي مهول من إيرادات عوائد بيع المشتقات النفطية .

وقالت مصادر قانونية مطلعة لـ " المشهد العربي " إن النائب العام " نبيل العزاني " جمد التحقيق في اختلاس قيادات حوثية في شركة النفط بصنعاء، وقيادات حوثية أخرى أكثر من 27 مليار ريال خلال العام 2017، من فوارق بيع المشتقات النفطية والغاز المنزلي، بناءً على تعليمات من قيادات حوثية نافذة .

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي رفضت التحقيق في قضايا مماثلة، خاصة وأن عملية بيع المشتقات النفطية، بأسعار مرتفعة مازالت مستمرة سواء بشكل رسمي أو عبر السوق السوداء، مشيرة إلى أن فوارق البيع تذهب لجيوب بعض القيادات النافذة للمليشيا وقيادات الحوثي في شركة النفط، والتي أصبحت ضمن شبكة مافيا حوثية لتجارة المشتقات النفطية .

وتعمل قيادات الحوثي في شركة النفط بصنعاء على تسخير إمكانيات الشركة لخدمة مافيا النفط الحوثية .

يأتي هذا في وقت تروج مليشيا الحوثي وبشكل مكثف عبر وسائل الإعلام التابعة لها بأنها تقوم على محاربة الفساد، وسط مخاوف من المليشيا من اندلاع انتفاضة شعبية ضدهم على غرار ما يحدث في في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مليشيا الحوثي تغلق قضية فساد بـ 27 مليار ريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق