دعاية حوثية لمكافحة الفساد خوفاً من الانتفاضة الشعبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي – خاص :
كثفت مليشيا مؤخرا من الحديث السياسي والإعلامي حول مكافحة الفساد، وذلك تحت ضغط المخاوف من انتفاضة شعبية جراء تردي الوضع المعيشي والفساد المستشري لقيادات المليشيا .
وتخشى مليشيا الحوثي من انتقال عدوى التظاهرات ضد الفساد في ولبنان إلى .
وباتت الدعاية الحوثية التي تحاول إيهام الشارع بجدية المليشيا في مكافحة الفساد , تزاحم الدعاية الحوثية هذه الأيام حول مناسبة المولد النبوي التي تحاول استغلالها سياسيا في ترويج أفكارها المذهبية والطائفية .
وقالت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ " المشهد العربي "، إن تعليمات صدرت من مكتب زعيم المليشيا عبد الملك الحوثي، مؤخرا للقيادات الحوثية لمحاولة امتصاص غضب الشارع .
وبدأت الوزارات الحوثية في صنعاء الإعلان تباعا عن فتح باب الشكاوي أمام المواطنين في جرائم الفساد , كمسعى منها لامتصاص الغضب .
المخاوف الحوثية كانت قد كشف عنها موقع " المشهد العربي " وهي مازالت في طور التداول في الأروقة .
وكشفت المصادر في وقت سابق لـ"المشهد العربي"، أنّ المليشيات الحوثية أصدرت تعليمات مشددة بمراقبة الوضع وزيادة النشاط الاستخباري لمنع أي تظاهرات أو احتجاجات.
وأضافت المصادر، أنَّ التعليمات تضمنت أيضًا مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي والمزاج العام في الشارع، والإبلاغ عن أي تجمعات أو دعوات للتحريض، فضلًا عن تنظيم حملة مجتمعية تركِّز على التحذير من الفوضى والتظاهرات التي شبهوها بخرق السفينة وضرورة تجنُّب الخروج للشوارع وقطع الطرقات وتعطيل المصالح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق