بدعم إماراتي..تزويد مدرسة أروى للبنات بشبوة بأجهزة كمبيوتر جديدة (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 04 نوفمبر 2019 11:12 م

بدعم إماراتي..تزويد مدرسة أروى للبنات بشبوة بأجهزة كمبيوتر جديدة (صور)

في إطار جهودها الإنسانية والخيرية، قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم الاثنين، بتقديم مساعدات إلكترونية جديدة لمدرسة أروي للبنات في محافظة .
وشملت المساعدات، تقديم أجهزة كمبيوتر جديدة للمدرسة لتلبية احتياجاتها في العملية التعليمة، وذلك في إطار مساهمة الهيئة في تعزيز وإنجاح سير العملية التعليمية، وتوفير بيئة مناسبة للطالبات لتيسير دراستهم.

وخلال عملية التدشين،أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية عتق بالدعم الذي قدمته دولة العربية المتحدة الشقيقة لمدارس محافظة شبوة في سبيل النهوض بالتعليم الإلكتروني ومساعدة الطالبات على التطبيق في المختبرات، لافتا إلى أهمية مختبر الحاسوب لكونه سيساهم في تنمية قدرات ومعارف الطلاب.

من جانبها، ثمنت إدارة مدرسة أروى للبنات جهود دولة الإمارات ودعمها الغير محدود في مختلف المجالات الخدمية خاصة قطاع التعليم من أجل تطبيع أوضاع المدارس وتأهيلها وتزويدها بالأثاث والمستلزمات التعليمية، داعية الطالبات إلى الحفاظ على الأجهزة والاستفادة القصوى منها.

الجدير بالذكر، أن الهلال الأحمر الإماراتي عمل على بناء وتشييد وإعادة تأهيل المرافق التعليمية في محافظة شبوة ومنها مدرسة أروى للبنات التي قامت الهيئة بتأهيلها وتأثيثها أواخر عام 2017م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بدعم إماراتي..تزويد مدرسة أروى للبنات بشبوة بأجهزة كمبيوتر جديدة (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق