حكومة الشرعية تتسبب في معاناة شهداء وجرحى لحج..تفاصيل

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 04 نوفمبر 2019 9:01 م

حكومة الشرعية تتسبب في معاناة شهداء وجرحى لحج..تفاصيل

المشهد العربي - خاص
أكد مدير مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة محمد سلمان، أن الجهات المعنية في حكومة تتسبب في معاناة كبيرة لشهداء وجرحى المحافظة.

وقال سلمان في تصريحات خاصة لـ"المشهد العربي"، إنه تم توقيف رواتب 2120 من الشهداء والجرحى بالمحافظة، معتبرا ذلك وصمة عار في جبين الإنسانية ضد أشخاص قاموا بالتضحية بأرواحهم فداءا للوطن.

وأضاف سلمان، إلى أن معاناة الشهداء والجرحى مازالت مستمرة ، حيث لم يتم اعتماد 550 شهيد في كشوفات الرواتب رغم ترقيمهم الفعلي في شهر رمضان الماضي.

وأشار إلى أن هناك مصاب في مستشفى ابن خلدون منذ عام 2015 وحتى اليوم لم يتمكن من الحصول على حقه من العلاج في الخارج أسوة بزملائه رغم المتابعات العديدة .

ولفت سلمان، إلى أن من ضمن المعاناة التي يواجهها وجرحى لحج، أن هناك دفعة ثالثة من الجرحى إلى الآن لم تجري عملية ترقيمهم إلى جانب 55 طفل جرحى حرموا من الترقيم رغم تأكيدات إصابتهم أثناء الحرب .

وشدد سلمان على ضرورة الاهتمام بشهداء وجرحى محافظة لحج لما قاموا به من دور كبير في دحر مليشيات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حكومة الشرعية تتسبب في معاناة شهداء وجرحى لحج..تفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق