اتفاق مشترك بين المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد والمجلس الانتقالي

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، عضو هيئة الرئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، ، اليوم الإثنين، لقاءا مع رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، الدكتور زيد قاسم ثابت، وعدد من أعضاء المفوضية.

واتفق الطرفان على التنسيق والعمل المشترك بين المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد والمجلس الانتقالي.

وقدم بن بريك  خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الجمعية في العاصمة لهم شرحاً مفصلاً عن مجريات الأحداث والتطورات السياسية على الساحة الجنوبية بشكل عام .

وأشار بن بريك إلى الجهود التي بذلها الوفد المفاوض في المملكة العربية السعودية برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي في حوار جدة واتفاق الرياض المزمع توقيعه يوم غد الثلاثاء، والذي لعب دورا محوريا كبيرا لإبراز القضية الجنوبية وإيصالها إلى العالم للاعتراف بها دولياً وإقليمياً وعربياً، مؤكدا أن المجلس الانتقالي على علاقة وطيدة مع دول .

كما أشاد رئيس الجمعية الوطنية بالجهود الذاتية التي تبذلها المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد من خلال تلمس وكشف بواطن العبث والفساد المالي، والإداري المتفشي في جميع المجالات، وعكس جميع الأهداف الثورية على أرض الواقع ومشاركة كل المكونات والأطياف السياسية والنقابية ومنظمات المجتمع المدني في عملية البناء المؤسسي.

وشدد على ضرورة أن تكون هناك آلية لمراقبة المؤسسات والقضاء على كل بؤر الفساد، وخاصة مشكلة البناء العشوائي الذي طال مدينة عدن وكيفية القضاء على هذا المرض السرطاني الذي ينخر جسد العاصمة الجنوبية.

من جانبه أكد  رئيس المفوضية الجنوبية المستقلة لمكافحة الفساد، مباركة المفوضية للنجاح الذي وصلت إليه القضية الجنوبية، وتأييدهم للمجلس الانتقالي، مؤكدين ثبات موقفهم مع قيادة المجلس نحو استعادة الدولة واستقلال ، ومثمنين الجهود التي تبذل في الخارج والداخل من قبل قيادات المجلس من أجل استتاب الأمن وإعلاء صوت القضية الجنوبية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اتفاق مشترك بين المفوضية الجنوبية لمكافحة الفساد والمجلس الانتقالي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق