خالد بحاح يشيد بجهود الإمارات وتضحياتها في اليمن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاثنين 04 نوفمبر 2019 4:40 م

خالد بحاح يشيد بجهود الإمارات وتضحياتها في اليمن

أشاد رئيس الوزراء اليمني الأسبق، خالد بحاح، بجهود دولة في خلال الظروف الصعبة التي مرت بها.

وكتب بحاح، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تابعها المشهد العربي: "اجتهدت دولة الإمارات العربية المتحدة مع دول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وشكّلت ثنائي معها للوقوف مع بلادنا وهي تمر بهذه الظروف الصعبة، وكان لها إسهامات لا ينكرها الأوفياء من أبناء هذا الشعب".

وتابع: "دفعت الإمارات بأبنائها وعتادها وهلالها الأحمر من أجل روابط الأخوة بيننا وبينهم، واستجابة لعاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز، ووقفت مع حتى تحررت من مليشيا الانقلابيين، وتقدمت في مع الأحرار من أبناء شعبنا".

وأضاف: "الإمارات أعطت دروس في الشجاعة والمعونة لتحرير الساحل الغربي وكانت نعم السند لتطهير ساحل من قوى التطرف والإرهاب، كما أن البلاد لن تنسى الأيادي البيضاء للهلال الأحمر في عموم المحافظات المحررة".

واستطرد: "كان من الوفاء شكر دولة الإمارات قيادة وشعبا وهي تختتم صفحة مشرقة من العلاقة الأخوية المعمّدة بدماء الشهداء، ونحفظ لها عرفان ما أسدته واجتهدت في تقديمه لبلادنا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خالد بحاح يشيد بجهود الإمارات وتضحياتها في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق