إجراءات جديدة ضد المعلمين المنقطعين عن العمل بصيرة في عدن

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأحد 03 نوفمبر 2019 7:49 م

إجراءات جديدة ضد المعلمين المنقطعين عن العمل بصيرة في عدن

أصدرت اللجنة المشتركة من مكتب التربية بعدن والسلطة المحلية بمديرية صيرة، قراراً بإيقاف رواتب المعلمين المنقطعين عن العمل بمدارس المديرية لإجبارهم على العودة لممارسة عملهم.

وأقرت اللجنة المشتركة بمنع العمل بنظام البدل بين المدرسين بمدارس المديرية، واتخاذ الإجراءات الإدارية والعقابية اللازمة على مدراء المدارس الذين يخالفون هذا القرار.

وشددت اللجنة على أعادة جميع المدرسين إلى ممارسة أعمالهم بحسب تخصصاتهم بعد تحولهم للعمل الإداري في مدارس المديرية ودون قرارات من مكتب التربية بالمحافظة.

وأكدت اللجنة المشتركة على منح إذن التفرغ عن العمل عبر مكتب التربية بالمحافظة فقط، وكذلك ضم رواتب المدرسين المحسوبين على المديرية ويعملون بجهات أخرى خارج نطاق عملهم إلى كشوفات مكتب التربية بالمحافظة لإتخاذ الإجراءات العقابية اللازمة.

كما أقرت اللجنة نزول فريق من مكتب التربية بالمحافظة والتعليم العام بمديرية صيرة لضبط عملية النصاب للحصص وتغطية المواد الدراسية الناقصة في ثانويتي أبان للبنات ولطفي جعفر أمان للبنين ومدرسة الغرباني للتعليم الأساسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إجراءات جديدة ضد المعلمين المنقطعين عن العمل بصيرة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق