وقفة احتجاجية للمطالبة بضبط الجناة في حادث بيج بن بالعاصمة عدن (صور)

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شارك المئات من أبناء العاصمة ، في وقفة احتجاجية، صباح اليوم الأحد، لإدانة محاولات الاعتداء المتكررة على حرم المعلم التاريخي "بيج بن" من عناصر مسلحة خارجة على القانون.

ورفع المتظاهرون لافتات تعبر عن إدانتهم واستنكارهم لما تعرض له حراس الساعة من اعتداء يوم الخميس الماضي، كما طالبوا السلطات الأمنية بسرعة القبض على الجناة الذين أطلقوا الرصاص الحي على أفراد حراسة المعلم التاريخي، ما أسفر عن إصابة فردين منهم.

وعبر مدير عام مديرية التواهي عبدالحميد ناصر الشعيبي، خلال كلمة ألقاها وسط المحتجين، عن رفض السلطة المحلية لأي ممارسات غير قانونية تستهدف المعالم التاريخية وغيرها.

وكشف عن مخاطبة السلطة المحلية مختلف الجهات المعنية في المحافظة، لمطالبتها بالقبض على المتهمين بالاعتداء على الموقع وحراسته الأمنية، لافتا إلى عدم رد الجهات المسؤولة.

ودعا الجهات المختصة إلى القبض على رموز العصابة المسلحة الإجرامية التي هاجمت حراس ساعة "بيج بن".

وشكل المحتجون لجنة لمتابعة تطورات قضية الاعتداء على حرم ساعة "بيج بن"، شملت كل من:
1- أحمد المريسي (رئيسًا).

2- محمد بانافع ( نائبًا).

3- القاضي / عبدالحميد هيثم.

4- المستشار/  جسار فاروق مكاوي.

5- المحامي/محمود الميسري.

6- الناشط صلاح البكر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة احتجاجية للمطالبة بضبط الجناة في حادث بيج بن بالعاصمة عدن (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق