الآلاف من أبناء سقطرى يحتشدون في ساحة الاعتصام للمطالبة برحيل سلطة الإخوان (فيديو)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

المشهد العربي –

نظم الآلاف من أبناء محافظة سقطرى اليوم الأحد، تظاهرة حاشدة في ساحة الاعتصام وسط مدينة حديبو أمام مقر السلطة المحلية.

وأكد المتظاهرون على تمسكهم بمطالبهم برحيل سلطة مليشيات الإخوان المتمثلة في المحافظ رمزي محروس.

وشهدت التظاهرة التي حظيت بمشاركة فاعلة من القطاع النسوي في الأرخبيل، إلقاء العديد من الكلمات من قبل عدد من الشخصيات وممثلي مختلف شرائح المجتمع السقطري.

وشدد المعتصمون على أنهم اليوم باتوا أكثر تماسكاً من أي وقت مضى، وأن وهدفهم الحفاظ على سقطرى، لافتين إلى أن كل ما ينشر ويبث في إعلام الإخوان جزء من حربهم على سقطرى وأبنائها، وأنهم سيمضون قدماً في اعتصامهم السلمي لإقالة محروس.

وأشار المعتصمون إلى أنهم أعطوا السلطة المحلية مهلة كافية لتكن في صف الشعب وتطلعاته، ولكنها أبت إلا أن تنفذ توجيهات سلطة الذي قالوا أنه "يتعامل مع مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية كأنها ملك له وحصري على أعضائه، وجميع كوادر المحافظة خارج هذا المؤسسات".

وأوضح المعتصمون أنهم لم يأتوا لإقلاق السكينة العامة، مؤكدين أنهم على تعاون مع الجميع لاستمرار الحياة بشكلها الطبيعي، منوهين بأن ثورة سقطرى ضد الإخوان ومحافظها محروس تعطي الصورة الحقيقية لثورة شعب شارك فيها الجميع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق