اليوم السعودية: النظام الإيراني يضع تمويل الإرهاب على قائمة موازناته المالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد 03 نوفمبر 2019 11:36 ص

سلطت صحيفة "اليوم" السعودية الضوء على المشروع الإرهابي للنظام الإيراني في المنطقة مطالبة بتجفيف منابعه ومحاصرته.

وتحت عنوان "محاصرة تمويل الإرهاب" قالت صحيفة اليوم السعودية في افتتاحيتها اليوم الأحد: " رغم العقوبات الاقتصادية التي فرضتها الولايات المتحدة على النظام الإيراني نتيجة تنمره، وعبثياته المتتالية في إطار سعيه إلى إشعال المنطقة، للتسلل من خلال الفوضى لوضع يده عليها، إلا أنه لا يزال يواصل مشروعه الإرهابي".

وأشارت الصحيفة إلى أن ثورته التي أوصلته إلى سدة الحكم في إيران بنيت منذ الخميني على تصدير الثورة، وزرع الفتن، واللعب على وتر الطائفية، وهي اللعبة الوحيدة التي يجيدها، في محاولة للوصول إلى تمزيق سيادة دول الجوار مما يتيح له الفرصة بالنتيجة للتغلغل عبر من ينخدعون بأيديولوجيته الثأرية إلى بلدانهم لنهبها، وتحويلها إلى ثكنات لفرقه الطائفية كالحرس الثوري، وفيلق القدس، والحشد الشعبي، وحزب الله، والميليشيات الحوثية وغيرهم".

وأوضحت "اليوم" السعودية أن النظام الإيراني يضع تمويل الإرهاب على قائمة موازناته المالية، حتى على حساب قوت شعبه، فقد ظل مشروعه في دعم الإرهاب قائما، بعد أن جند أزلامه، وكتائبه، وشركاته ومؤسساته التي تصطبغ بالألوان الطائفية لسد العجز في تمويل مشروعه الإرهابي في المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق