الهلال الإماراتي يوزع مساعدات إغاثية جديدة في الشحر بحضرموت (صور)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مساعدات إغاثية جديدة على الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مديرية بمحافظة .

وتأتي هذه المساعدات  في إطار الحملة الإنسانية والجهود الإغاثية، التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، على أكثر من صعيد لمساعدة اليمنيين والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وقام فريق الهيئة بتوزيع 300 سلة غذائية، تزن 24طناً و 240  كيلوغراماً، على أهالي منطقة زغفة في مديرية الشحر بمحافظة حضرموت، استفاد منها 1500 فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياجا.

وأشاد المسئولون بالمديرية بدور دولة الإمارات العربية المتحدة، في تحسين مستوى معيشة الأهالي من خلال المساعدات الإنسانية المستمرة.

ولفتوا إلى ما يعانيه أهالي منطقة زغفة من ظروف اقتصادية صعبة ومعقدة، وافتقادهم لأبسط الخدمات الأساسية جراء الأوضاع السيئة التي تشهدها البلاد.

وأضاف المسؤولين أن البصمات الإماراتية في محافظة حضرموت، ومختلف المحافظات المحررة لا يمكن تجاهلها أو نسيانها خصوصاً أنها جاءت في ظروف صعبة كانت تعيشها المحافظة.

 بدورهم عبر المستفيدون من هذه المساعدات عن فرحتهم الغامرة بهذه اللفتة الإنسانية، مشيدين بدولة الإمارات حكومة وشعبا وجهودها المبذولة في عملية الإغاثة المستمرة لأبناء المحافظة.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية "عام التسامح" بلغت، (32,744) سلة غذائية بمعدل (2,645 طن و 715.2 كيلو )، استهدفت ( 163,720) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق