وفد من الانتقالي يزور جرحى القوات الجنوبية في مستشفى ابن سيناء بالمكلا

المشهد العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نظم وفد من الجمعة، زيارة خاصة لجرحى القوات الجنوبية، الذين أصيبوا في معركة الأمس، وهم يتصدون لمليشيات الإخوان التابعة للشرعية في مدينة أحور بأبين ، ويتلقون العلاج بمستشفى ابن سيناء بالمكلا.

 وأشاد الوفد الذي شمل عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عقيل العطاس، ورئيس القيادة المحلية بحضرموت الدكتور محمد جعفر، وعضو الجمعية الوطنية أنور باعشن، بالتضحيات الكبيرة التي بذلتها القوات الجنوبية وأدت إلى إفشال مؤامرة الإخوان، الذين حاولوا غزو أحور  وردتهم على أعقابهم خاسئين.

وأكد الوفد أن شعب يقدّر كثيرا التضحيات الكبيرة، التي يقدمها أبطال القوات الجنوبية، و التي روت وما زالت تروي شجرة الحرية والكرامة والعزة.

واطلع الوفد من المسؤولين في المستشفى على الوضع الصحي للجرحى، حاثين الطاقم الطبي على تقديم لهم  كامل الرعايا الطبية، ومتمنين لهم الشفاء العاجل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفد من الانتقالي يزور جرحى القوات الجنوبية في مستشفى ابن سيناء بالمكلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المشهد العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المشهد العربي

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق