برعاية الانتقالي.. سقف زمني أسبوعين لدراسة المقررات والمناهج البديلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصلت لجنة تنظيم وتنضيد المناهج الدراسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي عملها اليوم الأربعاء.

وعقدت اللجنة الاجتماع الثاني برئاسة عضوا هيئة رئاسة الدكتورة منى باشراحيل، والعميد علي الشيبة ناصر.

وأكدت رئيسة اللجنة الدكتورة منى باشراحيل، على أهمية تضافر الجهود في جميع محافظات لتنفيذ هذا المشروع الذي سينقل التعليم في الجنوب إلى مراحل متقدمة، مشيرةً إلى أن هذه المرحلة تتطلب العمل المستمر للوصول إلى الأهداف المرجوة.

وتمنت باشراحيل النجاح للجنة في إنجاز هذه الخطوة لتصحيح مسار العملية التعليمية ومعالجة المشاكل التي يعاني منها التعليم في الجنوب.

بدوره أكد العميد علي الشيبة ناصر على أهمية النزول إلى المدارس لتقييم الأوضاع فيها، لمعرفة العديد من القضايا التعليمة.

وأشار إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي على إطلاع بالعديد من القضايا التعليمية ومنها على سبيل المثال قضية المعلم البديل والكثير من السلبيات المتعلقة بالعملية التعليمية.

واستعرض الاجتماع التجارب السابقة التي قامت بها بعض النقابات الجنوبية حول الموضوع، والتعرف على تخصصات الأعضاء، قبيل تقسيمهم حسب الخبرة العملية كلا في مجال اختصاصه.

وجرى في ختام الاجتماع، إقرار تحديد سقف زمني لا يتعدى فترة أسبوعين، لدراسة المقررات البديلة وتحديد آلية التواصل مع النقابات في المحافظات والجهات المعنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق